الأحد 19/مايو/2024

التعادل السلبي يخيم على مواجهتي فرنسا مع البرتغال وإيطاليا مع بولندا

التعادل السلبي يخيم على مواجهتي فرنسا مع البرتغال وإيطاليا مع بولندا

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة القمة بين منتخب فرنسا (بطل العالم) وضيفه منتخب البرتغال (حامل لقب دوري الأمم وكأس أمم أوروبا) الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، من المستوى الأول لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

ولم ترتقِ المباراة للمستوى المطلوب، وغابت الفرص المحققة للتسجيل، لكن النجم كريستيانو رونالدو كاد أن يمنح الفوز والنقاط الثلاث للبرتغال في الرمق الأخير من عمر المواجهة (د90+2) لكن الحارس الفرنسي هوغو لوريس تصدى لتسديدته القوية باقتدار.

وفي مباراة ثانية، ولحساب المجموعة ذاتها، حقق منتخب كرواتيا أول انتصار له في المسابقة، بتغلبه على ضيفه منتخب السويد 2-1.

وافتتح نيكولا فلاسيتش التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، وعادل ماركوس بيرغ النتيجة للسويد في الدقيقة 66، لكن أندري كراماريتش خطف هدف الفوز لكرواتيا  في الدقيقة 84.

وبهذه النتائج، استمر منتخب البرتغال في الصدارة بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن فرنسا التي تملك الرصيد ذاته، ثم كرواتيا ثالثة بـ3 نقاط وأخيراً السويد بدون نقاط.

إلى ذلك، خيم التعادل السلبي على لقاء منتخب إيطاليا أمام مضيفه منتخب بولندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من المستوى الأول.

وفي مباراة ثانية، لحساب المجموعة ذاتها، انتهت مباراة منتخب هولندا أمام مضيفه منتخب البوسنة والهرسك على وقع التعادل السلبي 0-0.

وبذلك، واصل منتخب إيطاليا تصدر المجموعة بـ5 نقاط، ثم بولندا وهولندا بـ4 نقاط، ثم البوسنة والهرسك بنقطتين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات