الإثنين 20/مايو/2024

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة والقدس

مداهمات واعتقالات في مناطق مختلفة بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة دهم واعتقالات، في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين.

ففي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة مواطنين.

وقال الناشط في المقاومة الشعبية في بلدة قصرة عبد العظيم وادي، إن قوات الاحتلال اقتحمت منزله ومنزله شقيقه خليل وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين وليد توفيق حسن (30 عاما)، وإبراهيم يوسف فايز حسن (23 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما.

وفي السياق ذاته، أكد رئيس بلدية بيتا فؤاد معالي، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في البلدة وفتشتها، واعتقلت المواطن قسام الجاغوب من منزله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواطنين اثنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة يطا، واعتقلت حسام تيسير ربعي، بعد أن داهمت منزله في البلدة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عماد أحمد جاد الله (26 عاما)، بعد أن استدعته لمقابلة مخابراتها في منطقة طرامة جنوب غرب الخليل.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال عدة منازل بمدينة الخليل، عرف من أصحابها: عبد العليم دعنا، والأسير يونس عايش، وهاشم فايز حوشية، ومحمد خضر حوشية، ومراد خضر حوشية من بلدة يطا جنوب الخليل.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الرحمن البشيتي من منزله في البلدة القديمة، واقتادته إلى مركز التحقيق في المسكوبية.

 وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين واقتحمت مدرسة.

وذكرت مصادر محلية ونادي الأسير في جنين، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين حسان نايف جرار من قرية الهاشمية، ومؤمن أحمد أبو معلا من بلدة قباطية، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية الجلمة شمال شرق جنين، وداهمت مدرسة الذكور فيها واستولت على تسجيل كاميرا المراقبة بعد أن احتجزت آذن المدرسة شعبان عثمان واستجوبته، فيما منعت مدير المدرسة وهيئتها التدريسية من دخولها.

 وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، ثلاثة مواطنين.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين، ما زالا مجهولي الهوية، بعد أن أوقفت المركبة التي كانا يستقلانها قرب قرية النبي صالح شمالا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوة خاصة إسرائيلية، اختطفت الشاب ياسر درويش، قرب حاجز عطارة العسكري شمال رام الله.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات