عاجل

السبت 22/يونيو/2024

5 وفيات و11 إصابة جديدة بكورونا بصفوف جاليتنا بالخارج

5 وفيات و11 إصابة جديدة بكورونا بصفوف جاليتنا بالخارج

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين مساء الأحد تسجيل 5 حالات وفاة، و11 إصابة بفيروس كورونا، في صفوف جالياتنا حول العالم ما يرفع عدد الإصابات إلى 6239 إصابة، و266 حالة وفاة.

وأفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في ليبيا بتسجيل 4 حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية إثر إصابتهم بكورونا.

وأوضحت أن المتوفين هم علي درويش قباني (75 عاما)، ومحمد طه أبو عوده (75 عاما)، وصلاح البطروخ (79 عاما)، وعلاوي إبراهيم البشتي (80 عاما)، ما يرفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية إلى 5.

من جهتها، ذكرت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في المملكة العربية السعودية، أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بصفوف الجالية بفيروس كورونا للمواطن حبيب محمد عبد الرحمن أبو راس، ما يرفع عدد حالات الوفاة إلى 90 حالة.

وأفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة، بتسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في كل من اوهايو، ميتشغن، ونيوجرس، ما يرفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 3803 إصابة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة لليوم الرابع على التوالي في صفوف الجالية في أميركا، ليبقى عدد حالات الوفاة 78 حالة.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...