الإثنين 06/مايو/2024

#ادعم_المقاومة .. تفاعل عربي في مواجهة تيار التطبيع

#ادعم_المقاومة .. تفاعل عربي في مواجهة تيار التطبيع

تصدّر وسم #ادعم_المقاومة الترند في فلسطين وعدة دول عربية بعد ساعات من حلقة “الصفقة” للناشط المصري عبد الله الشريف؛ دعمًا للمقاومة ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال.

وبث الشريف حلقته مساء الخميس، مستعرضًا جوانب مما تضمنه برنامج ما خفي أعظم في حلقته الأخيرة عن الصفقة والسلاح، مشيدًا بإنجاز المقاومة في غزة ودعا فيها لدعمها مطلقا وسم #ادعم_المقاومة.

وخلال ساعات، سجلت المواقع المختصة بمتابعة إحصائيات “تويتر” أكثر من نصف مليون تفاعل مع الهاشتاق بعد مرور نحو ثلاث ساعات فقط من انطلاقه.

وحتى وقت مبكر من صباح الجمعة، أظهرت معطيات موقع تويتر مشاركة 21 ألفًا بالتغريد على الهاشتاق، وسط دعوات لنصرة المقاومة الفلسطينية ودعمها بكل أشكال الدعم، ورفض التطبيع والتنديد بالمطبعين.

شريف من مصر، نشر صورة لأحد جنود كتائب القسام، قائلاً: “لن يضيع الحق طالما هناك من يطالب به #ادعم_المقاومة أسود الأرض”.

 

 

ومن الأردن، كتب أبو فيصل: “من قلب الأردن عمّان الحبيبة.. ندعمكم ونؤيدكم،،، اللهم نصرا قريبا و فرجا آتيا #ادعم_المقاومة”

 

 

وعبر مشاركون عن افتخارهم بالمقاومة، ودعوا لدعمها ماليا وإعلاميا.

وقال معتصم خليل: “يكفينا فخرا أنهم لم يقفوا مكتوفي الأيدي”.
 

 


مشاركة عبرت عن حال بعض الجماهير العربية، قائلة: صحيح احنا محكومين بالحديد والنار لكن والله مرضيناش بالذل ولا الهوان نهجنا ومسير الوقت هييجي ونحرر نفسنا .. كلمة الحق محدش يقدر يمنعها معاكم بالقلب وده اضعف الإيمان ومعاكم بكلمة الحق اللى لازم نقولها #ادعم_المقاومة”

 

 

ومن عمان، عبر عبر الرحمن عن ثقته بالمقاومة وعدم تفريطها بالحقوق، قائلا: “كلما راهنوا على قدوم جيل يفرط في قضية فلسطين ???????? والقدس والمسجد الأقصى، صدموا بأجيال تحمل من الفكر المقاوم والمعادي للصهيونية الكثير. يظنون القصة انتهت ببضع تواقيع وأختام لكن هيهات هيهات #عماني_بنبض_فلسطين #ادعم_المقاومه”.

 


 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات