الجمعة 14/يونيو/2024

النائب البوريني: نجاح القيادة الموحدة سيتبعه خطوات أكثر تأثيرًا

النائب البوريني: نجاح القيادة الموحدة سيتبعه خطوات أكثر تأثيرًا

قال النائب في المجلس التشريعي حسني البوريني: إن صدور بيان القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية في هذه الظروف الصعبة خطوة إيجابية تبعث الأمل بتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني؛ لأنها صدرت موحدةً وجاءت نتيجة اجتماع الأمناء العامين.

وأكد البوريني أن نجاح القيادة الموحدة على الأرض سيتبعه خطوات أخرى أكثر تأثيراً في الاحتلال، وستجبر العالم على احترام الشعب الفلسطيني.

وشدد النائب البوريني على ضرورة أن يقتنع الشعب الفلسطيني بقدرته على مواجهة الاحتلال والاستمرار في المقاومة الشعبية.

ويرى النائب الفلسطيني أن الشعب الفلسطيني غير مخير بأن يكون محايداً؛ لأنه في حلقة النار، وهو من يدفع الثمن وتصادر أرضه وتدنس مقدساته، ولا يملك إلا أن يكون في مواجهة الاحتلال بكل إمكانياته.

وأوضح البوريني أن الجيد في بيان القيادة الموحدة أنه لم يقف عند حد التنديد والاستنكار، لكنه دعا إلى فعل على الأرض من خلال المقاومة الشعبية التي تبعث برسائل قوية للاحتلال والمطبعين بأن الشعب الفلسطيني لا يزال فيه النفس، ومصر على مقاومة صفقة القرن والتطبيع.

وأشار إلى أن البيان الموحد جمع الكل الفلسطيني في كل أماكن وجوده على قرار واحد، كما أنه شمل الفلسطينيين في الخارج ودعاهم للتعبير عن موقفهم الرافض للتطبيع من خلال التظاهر أمام سفارات الدول المطبعة.

 وأعلنت القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية في بيانها الأول عن انطلاق برامجها وفعالياتها؛ تجسيدا لقرارات مؤتمر الأمناء العامين لفصائل العمل الوطني في الثالث من أيلول، وحددت غدًا الثلاثاء يوم غضب شعبي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى آلاف المواطنين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات...