الإثنين 17/يونيو/2024

الإعلام الحكومي يشيد بالمبادرات المجتمعية ويدعو للتنسيق مع التنمية

الإعلام الحكومي يشيد بالمبادرات المجتمعية ويدعو للتنسيق مع التنمية

أشاد سلامة معروف، رئيس المكتب الإعلامي الحكومي، بالمبادرات المجتمعية التي أعلن عنها خلال الأيام الماضية وشكر أصحابها، موجها التحية لهذه الروح الإيجابية التي تدلل على معدن شعبنا الأصيل وغلبة روح التكافل والإيثار لديه.

وقال معروف، في تصريح مساء الأحد: إن هذه المبادرات تشكل جهدا إسناديا مقدرا لإنجاح خطة العمل الحكومي في مواجهة الجائحة، وتعزز من الروح المعنوية لطواقمنا الحكومية العاملة ميدانيا.

وعبر عن أمله في تنسيق هذه المبادرات كافة عبر وزارة التنمية الاجتماعية، للاستفادة القصوى منها وتوجيهها لجوانب الأولوية والاحتياج الحقيقي.

وأشار إلى أنه حتى اللحظة هناك الكثير من جوانب الاحتياج لإنجاح جهود تطويق انتشار الفيروس وكسر سلسلة العدوى، سيما على صعيد المستلزمات الطبية كمواد الفحص وأجهزة التنفس الاصطناعي وتجهيزات العناية المركزة.

وقال: لدينا تواصل دائم مع الجهات والمنظمات كافة، وهناك وعود بتوفير احتياجاتنا الطبية الضرورية، ولكننا لم نلمس أي خطوة عملية حتى الآن.

وأضاف: نحتاج في هذه المرحلة الاستثنائية إلى تغليب روح التضامن والإيثار وتعزيز التكافل المجتمعي بين أبناء شعبنا، حتى نتغلب على هذه المحنة كما تغلبنا على أزمات سابقة.

وأكّد أنهم يسعون لـ”لتعزيز صمود مواطنينا وإيصال المساعدات للأسر الأكثر احتياجا وفق الإمكانات المتاحة، ولدى وزارة التنمية الاجتماعية برنامج عمل واضح للوصول لأكبر شريحة ممكنة من المستفيدين”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...