الأحد 16/يونيو/2024

الدوري المصري .. الزمالك يهزم الأهلي بثلاثية

الدوري المصري .. الزمالك يهزم الأهلي بثلاثية

ألحق الزمالك بغريمه الأهلي أول خسارة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بالفوز عليه 3-1، السبت، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من المسابقة.

وأثارت مباراة مرحلة الذهاب بين الفريقين هذا الموسم جدلًا كبيرًا، إذ لم يذهب الزمالك إلى الملعب، وأرجع ذلك إلى الأمطار الغزيرة التي هطلت في ذلك اليوم.

وانتظر الأهلي على أرض الملعب قبل أن يعلن الحكم انتهاء المباراة لعدم حضور الزمالك ليعدّ الاتحاد المصري الزمالك مهزومًا، وقرر خصم ثلاث نقاط من رصيده في نهاية الموسم، وهي العقوبة التي قرر الزمالك الطعن عليها.

ووضع أحمد سيد (زيزو) الزمالك في المقدمة في الدقيقة 13، وأدرك ياسر إبراهيم التعادل للأهلي في الدقيقة 62، لكن مصطفى محمد أعاد التقدم للزمالك في الدقيقة 71، واختتم أسامة فيصل ثلاثية الزمالك في الدقيقة 90+3.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك لـ42 نقطة في المركز الثاني “سيخصم من رصيد الزمالك 3 نقاط في نهاية الموسم”، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 56 نقطة في صدارة الترتيب العام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...