عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

أبو شمالة يستقبل رئيس أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء

أبو شمالة يستقبل رئيس أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء

استقبل القائم بأعمال ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، معاذ أبو شمالة رئيس أحزاب اللقاء المشترك الأستاذ حسن زيد في مقر مكتب الحركة بصنعاء.

وفي اللقاء استعرض أبو شمالة، المستجدات على الساحة الفلسطينية وما تتعرض له من حملة صهيونية شعواء تستهدف ضم أجزاء من أراضي الضفة الغربية إلى الكيان الصهيوني المحتل.

من جانبه ثمّن رئيس أحزاب اللقاء المشترك الجهود الملحوظة التي تبذلها الحركة ومقاومتها في الوقوف سداً منيعاً أمام أطماع وغطرسة الاحتلال الصهيوني تجاه فلسطين والشعب الفلسطيني.

وسلم زيد الحركة رداً كتابياً على رسالة كان قد بعثها رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية حث فيها الأمة العربية والإسلامية على القيام بدورها تجاه الصلف الصهيوني الغاشم.

كما سلّم زيد درع الوفاء للمقاومة مقدما من أحزاب اللقاء المشترك في صنعاء إلى حركة “حماس” تقديراً لدورها نيابة عن الأمة العربية والإسلامية على أرض فلسطين.

بدوره، أهدى أبو شمالة درع الحركة لزيد تقديرا لجهوده ومواقفه تجاه القضية الفلسطينية، وأبناء الجالية الفلسطينة في الجمهورية اليمن.

وحضر اللقاء الأمين العام المساعد لحزب الحق د. ياسر الخوري، ورئيس الدائرة السياسية لاتحاد القوى الشعبية، شايف النعيمي، ومن جانب المكتب مدير مكتب حماس بصنعاء عمر السباخي، ومسؤول العلاقات السياسية عبدالله هادي، والمسؤول الإعلامي لمكتب الحركة خالد قاسم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات