الإثنين 06/مايو/2024

قناة الحوار .. انطلاقة جديدة في الذكرى الـ 14 للتأسيس

قناة الحوار .. انطلاقة جديدة في الذكرى الـ 14 للتأسيس

تشهد قناة الحوار الفضائية ومقرها لندن انطلاقة جديدة لبرامجها بقالب فني جديد مع الذكرى الرابعة عشرة لتأسيسها والتي تصادف اليوم الجمعة.

قناة الحوار المعروفة ببرامجها السياسية والجادة ستشهد تحولا في دورتها البرامجية؛ حيث ستنتقل بعض البرامج المباشرة للفترة المسائية كحوار لندن، والرأي الحر، ونافذة على مصر، والتي ستبث في الفترة المسائية الساعة ١٨:٠٠ بتوقيت غرينتش، ٢١:٠٠ بتوقيت مكة المكرمة.

ويتفاعل الإعلامي صالح الأزرق مع جمهوره في برنامج “الرأي الحر” يوميا من السبت إلى الأربعاء، ويشارك الإعلامي د.عزام التميمي ضيوفه برنامج حوار لندن بالموعد نفسه مساء كل خميس، في حين يصحب الإعلامي أسامة جاويش المشاهدين كل جمعة في نافذة على مصر.

وسيكون جمهور الحوار على موعد مع ساعة تحليلية لأبرز الأخبار في أضواء على الأحداث مع الإعلامية سوسن أبو حمدة و الإعلامي زياد السيد.

وحرصت الحوار على الاستمرار بمخاطبة العائلة العربية الباحثة عن مادة أسرية شاملة ومنوعة في برنامجها الصباحي لكل العرب مع الإعلاميتين إسراء الشيخ وعلا الجغل في العاشرة صباحا بتوقيت غرينتش من الاثنين إلى الجمعة.

ويصحب الإعلامي يحيى سالم الجمهور في برنامج المشهد الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش، ويواصل الإعلامي جمال أحمد استقبال القضايا الحقوقية في العالم العربي ضمن برنامج “حقوق الناس “.

وتتابع الإعلامية ريما إبراهيم برنامجها الخاص بالمستجدات الطبية كيف الصحة كل سبت الساعة ١٤:٠٠ بتوقيت غرينتش.

ويتابع الإعلامي عدنان حميدان تقديم برنامجه لكل زمان ومكان المخصص للأسئلة الفقهية بمعيّة الشيخ حسين حلاوة الأمين العام للمجلس الأوروبي للإفتاء كل أحد مع تقديم الموعد المعتاد ساعة ليصبح الواحدة مساء بتوقيت غرينتش.

وتستمر قناة الحوار بتقديم برامجها المعتادة المختصة بالشأن المغاربي في محطات مغاربية، والوضع التركي في “أوراق تركية” مع الإعلامي محمد العقربي والقضية الفلسطينية مع برنامج ” بانوراما فلسطينية ” والذي يقدمه الإعلامي زاهر البيراوي بموعده الجديد الأربعاء الثالثة مساء بتوقيت غرينتش.

جمهور الحوار على موعد أيضا مع شكل جديد للاستوديوهات وطريقة العرض على شاشة الحوار مع تلك الإطلالة الجديدة؛ سعيا من القناة لتقديم خدمة لائقة بجمهورها الذي يقارب أربعة ملايين عبر فيس بوك ونحو نصف مليون عبر يوتيوب فضلا عن ملايين المشاهدين عبر الشاشة الفضية، وعبر الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات