الإثنين 13/مايو/2024

السفير الفلسطيني في لبنان يزور مكتب حماس في بيروت

السفير الفلسطيني في لبنان يزور مكتب حماس في بيروت

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في لبنان أحمد عبد الهادي، اليوم السبت، السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، في مكتب الحركة ببيروت، بحضور عدد من قيادات حماس.

وأكد المجتمعون رفضهم قرار الاحتلال ضم الضفة الغربية، مشددين على أنه عدوان على الشعب الفلسطيني، يستلزم من الجميع الوقوف صفًّا واحدًا لمواجهة هذا المخطط الخطير.

وشدد الطرفان على أن الشعب الفلسطيني قادر على التصدي لهذه المخططات، داعين الدول العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك العاجل للجم اعتداءات الاحتلال وعدوانه المتواصل.


null

وأشاد عبد الهادي ودبور بالمؤتمر الصحفي المشترك الذي جمع نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشيخ صالح العاروري، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب، ورأوا أنه خطوة مهمة في سبيل توحيد الجهود الفلسطينية لمواجهة عدوان الاحتلال، وتحقيق الوحدة الوطنية.

وشدد المجتمعون على أن تفعيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك، خطوة ضرورية من شأنها أن تساهم في المحافظة على أمن المخيمات والتخفيف من معاناة شعبنا الفلسطيني، من خلال مطالبة الدولة اللبنانية بمنح اللاجئين الحقوق المدنية والإنسانية وتعزيز صمودهم في مواجهة التحديات.

ودعا الجانبان إلى ضرورة قيام أونروا بواجباتها تجاه اللاجئين وإقرار خطة طوارئ عاجلة، تلبي احتياجاتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات