الثلاثاء 18/يونيو/2024

الصحة تغلق أقسام الباطني والكلى والطوارئ بمشفى الخليل مؤقتًا

الصحة تغلق أقسام الباطني والكلى والطوارئ بمشفى الخليل مؤقتًا

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة صباح الأربعاء عن إغلاق أقسام الباطني وغسيل الكلى والطوارئ في مستشفى الخليل الحكومي “مؤقتًا” لفترات مختلفة لغايات تعقيمها بعد مراجعة مصابين بفيروس كورونا فيها.

وقالت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي إنه: “ولغايات الصحة والسلامة العامة، تقرر إغلاق قسم الباطني منذ يوم أمس وحتى صباح يوم السبت المقبل، إضافة لإغلاق قسم غسيل الكلى في الطابق الثاني من اليوم وحتى صباح السبت، وقسم الطوارئ من صباح اليوم وحتى الساعة 6:00 من مساء اليوم”.

وكانت الكيلة أفادت بتسجيل وزارة الصحة 11 إصابة بفيروس كورونا أمس، ما يرفع الإجمالي إلى 700 إصابة.

وكانت وزيرة الصحة أعلنت عن إغلاق قسم الباطني في مستشفى عالية الحكومي في الخليل، والعيادات الخارجية في مستشفى الهلال الأحمر في مدينة البيرة أمس، بعد اكتشاف حالات مصابة بكورونا داخلهما.

وذكرت الكيلة أن المصابة التي أعلن عنها في مدينة رام الله كانت دخلت العيادات الخارجية في مستشفى الهلال الأحمر في رام الله، فيما كان مصابان من الخليل يُعالجان داخل قسم الباطني في مستشفى الخليل الحكومي.

وأكدت أنه سيتم الحجر على جميع الموجودين في هذين القسمين وكل من تواجد فيهما خلال فترة وجود المرضى الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا لمدة 14 يوماً، وإجراء الفحوصات اللازمة لهم للتأكد من سلامتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق: إنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام فكّكت مجلس...