الثلاثاء 25/يونيو/2024

142 وفاة و2078 إصابة بكورونا بصفوف الجالية الفلسطينية

142 وفاة و2078 إصابة بكورونا بصفوف الجالية الفلسطينية

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الأربعاء، بتسجيل حالتي وفاة بصفوف الجالية الفلسطينية في أميركا ومصر، ما يرفع عدد الوفيات إلى 142 حالة، و30 إصابة (2 الجزائر، 3 البرازيل، 25 أميركا) ما يرفع عدد الإصابات إلى 2078.

وأوضح فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة في ولاية متشيغن للمواطن ذيب علي عون (69 عامًا)، ليرتفع عدد الوفيات إلى 61، وتسجيل 25 إصابة جديدة، ليرتفع عدد الإصابات الاجمالي إلى 879، ويبقى عدد المتعافين 362.

وفي مصر، قالت: إنه جرى تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية للسيدة صباح عبد الله النبراوي (72 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات إلى 7.

وأوضحت أنه تم تعليق الدوام في السفارة الفلسطينية في القاهرة والمندوبية بدءا من صباح اليوم أسبوعًا قابلًا للتمديد؛ لتعقيمها، وسيتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للموظف ولجميع العاملين في السفارة والمندوبية والمخالطين.

وفي الجزائر تم تسجيل إصابتين جديدتين في صفوف الطلبة، ليرتفع عدد الإصابات إلى 14.

وفي البرازيل تم تسجيل 3 إصابات جديدة في صفوف الجالية، تخضع اثنتان للحجر الصحي المنزلي وحالتهما مستقرة، والثالثة بالمستشفى ووضعها جيد، ليرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 43.

وأفادت سفارتنا لدى كوبا بنجاح جهودها بإجلاء أحد المواطنين العالقين في كوبا وتأمين عودته لأسرته في الإمارات، عبر جهود مشتركة مع السفارة الإمارتية في نيكاراجوا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلين وتسوية لبناية في الضفة الغربية المحتلة. وقال رئيس...