الثلاثاء 25/يونيو/2024

4 وفيات جديدة بكورونا من أبناء الجالية الفلسطينية بالسعودية

4 وفيات جديدة بكورونا من أبناء الجالية الفلسطينية بالسعودية

أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، بتسجيل أربع حالات وفاة جديدة -مساء الثلاثاء- في صفوف الجالية الفلسطينية في المملكة السعودية بسبب الإصابة بفيروس كورونا، ما يرفع إجمالي عدد الوفيات لـ 126 وفاة.

وذكرت الخارجية، في بيانٍ الثلاثاء، أن المتوفيْن هم: هاني أحمد طه (76 سنة)، وأنور شحادة أبو دقة (56 سنة)، وحمدان علي حمدان عويضة (55 سنة)، وزهير صبحي عبد الهادي دحلان (62 سنة).

وقالت الوزارة إنه تم تسجيل 28 إصابة جديدة بفيروس كورونا من أبناء جاليتنا في الخارج، منها 21 في قطر، و4 في الجزائر، و3 في تشيلي، ما يرفع حصيلة الإصابات إلى 1898 إصابة، في حين سجلت 1056 حالة تعافٍ.

وأكدت سفارة فلسطين لدى قطر تسجيل 21 إصابة جديدة في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة 356، منها 97 حالة نشطة لا تستدعي العلاج في المستشفى، و22 حالة تحت العلاج في المستشفى وهي ليست حرجة، و5 حالات حرجة في العناية المركزة.

وأفادت سفارة فلسطين لدى الجزائر بتسجيل 4 إصابات جديدة في صفوف الطلبة الجدد في ولاية البليدة، وأنها بانتظار نتائج فحوصات بقية الطلبة المخالطين وعددهم 30، ليرتفع عدد الاصابات الاجمالي في صفوف الجالية الى 7، تعافت حالتين منها، وتم تسجيل حالة وفاة واحدة سابقاً.

وفي تشيلي سجلت السفارة الفلسطينية هناك ارتفاعا كبيرًا في أعداد المصابين في الأيام القليلة الماضية، فقد تمّ تسجيل 3 إصابات جديدة في صفوف الجالية ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 19، تم شفاء 6 مصابين سابقاً ليبقى مجموع الإصابات النشطة 12، وسجلت حالة وفاة واحدة سابقاً.

وفي الولايات المتحدة أفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية هناك بعدم تسجيل حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية، ليبقى عدد الوفيات 57.

ولم يتم تسجيل إصابات جديدة في الولايات المتحدة ليبقى عدد الإصابات 821، و13 حالة تعافٍ جديدة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الاحتلال يهدم منزلين في بيت لحم والخليل

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، منزلين وتسوية لبناية في الضفة الغربية المحتلة. وقال رئيس...