الثلاثاء 18/يونيو/2024

لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بفلسطين وتسجيل 16 حالة شفاء

لا إصابات جديدة بفيروس كورونا بفلسطين وتسجيل 16 حالة شفاء

أفادت وزيرة الصحة مي الكيلة بعدم تسجيل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأراضي الفلسطينية لليوم الرابع تواليًا بعد فحص جميع العينات التي تم جمعها من مختلف المحافظات، في حين سجلت 16 حالة شفاء جديدة.

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي، اليوم الاثنين، أن حالات الشفاء الجديدة سجلت في ضواحي القدس 7 حالات، ومحافظة الخليل 7 حالات ومحافظة سلفيت حالة واحدة، ومحافظة نابلس حالة واحدة.

وتابعت أن محافظة سلفيت انضمت إلى المحافظات الخالية من الإصابات النشطة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد المحافظات الخالية من الإصابات النشطة إلى 6، وهي: طوباس وأريحا والأغوار وبيت لحم وقلقيلية وجنين.

وأوضحت وزيرة الصحة أن عدد الإصابات المسجلة في فلسطين بفيروس كورونا يستقر عند 547 إصابة، فيما بلغ عدد حالات الشفاء 367 حالة، ما يعني أن نسبة المتشافين ارتفعت إلى 67% من مجمل الإصابات المسجلة.

وتتوزع الإصابات النشطة، أي التي لا تزال مصابة، في محافظات: القدس “121”، بينها 104 في مدينة القدس لوحدها، ورام الله والبيرة “13” والخليل “33” ونابلس “2” وطولكرم “1” والمحافظات الجنوبية “6” حالات.

وأشارت الكيلة إلى دخول 348 حالة جديدة إلى الحجر المنزلي، فيما بلغ عدد الحالات الموجودة فعليًّا في الحجر المنزلي 14875، والذين أنهوا الحجر 47196 حالة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق: إنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام فكّكت مجلس...