الإثنين 17/يونيو/2024

الجالية الفلسطينية بالكويت تنظم حملة للتبرع بالدم

الجالية الفلسطينية بالكويت تنظم حملة للتبرع بالدم

نظّم أبناء الجالية الفلسطينية في دولة الكويت حملة للتبرع بالدم تحت شعار “فلسطينيون لأجل الكويت”.

وأعرب القائمون على الحملة عن حبهم وتضامنهم مع الكويت، والتي أعلنت مرارا بكل وضوح على المستوى الرسمي والشعبي مواقفها المشرفة وتضامنها الكامل مع الحق الفلسطيني، ورفضها القاطع لكل أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وشكر أبناء الجالية مديرية إدارة خدمات نقل الدم ريم الرضوان وجميع طاقم الإدارة على تعاونهم والتنسيق معهم لإنجاح الحملة، مؤكدين حبهم وانتماءهم لهذا البلد واستعدادهم الدائم لخدمة الكويت.

وقام محمد الأنصاري أمين سر الهيئة العامة بالمؤتمر الشعبي الفلسطينيي بالخارج، وسامي شاهين عضو الأمانة العامة، ود.أشرف رمضان وم.علي البغدادي بتقديم هدية رمزية عبارة عن درع خشبي لمدينة القدس والمسجد الأقصى، حيث تسلمه ممثلا عن بنك الدم أحمد الصايغ، والذي أعرب عن شكره وامتنانه لمبادرة أبناء الجالية الفلسطينية، راجيا الله أن يتجدد اللقاء على أرض الإسراء وقد تحرر كامل ترابها من الاحتلال الصهيوني.

كما شارك في تنظيم حملة التبرع بالدم فريق همم التطوعي التابع لجمعية بلد الخير.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

نتنياهو يُعلن حل مجلس الحرب

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أبلغ رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، في جلسة للوزراء في الكابينيت الأمني والسياسي، عن...