الإثنين 15/أبريل/2024

فصائل وقوى برج البراجنة: معركة تطهير المخيم من المخدرات لن تتوقف

فصائل وقوى برج البراجنة: معركة تطهير المخيم من المخدرات لن تتوقف

أمهلت فصائل الثورة الفلسطينية والقوى الأمنية في مخيم برج البراجنة، اليوم الأحد، خمسة مطلوبين 24 ساعة لتسليم أنفسهم، محذرة أي طرف من إيوائهم ومساعدتهم، مشددة على أن الحرب ضد المخدرات لا مهادنة فيها.

وقالت الفصائل والقوى الأمنية، في بيان مشترك: “حرصا منا على عدم ترويع الآمنين في المخيم، فإننا نعطي الأشخاص التالية أسماؤهم فرصة تسليم أنفسهم خلال أربع وعشرين ساعة؟ وإلا سيعمل على مداهمة أي مكان قد يشتبه بوجودهم فيها”.

وذكر البيان أن المطلوبين هم: محمد البيتم، وأمجد الصالح، وأحمد الخطيب، وحسين السقا، وعلاء الزيز.

وأعلمت القوى كل من يثبت أنه قدم الدعم أو الإيواء لأحد منهم سيعد شريكا لهم، ما قد يعرضه للاعتقال والتسليم لأجهزة الدولة المختصة.

وطالبت أهالي الأشخاص الذين سلموا سابقا لأجهزة الدولة وكذلك من وردت أسماؤهم في النقطة أعلاه بإزالة جميع الكاميرات الخارجية الموضوعة حول منازلهم وذلك خلال 24 ساعة تنتهي الساعة الخامسة من عصر الاثنين الموافق 20 نيسان من العام 2020.

ووجهت تحية إكبار وإجلال لأهالي المخيم على “ما قدموه في سبيل تطهير مخيمهم من آفة المخدرات المميتة”، مؤكدة “وقوف الجميع صفا واحدا للقضاء على هذه الآفة من المخيم وإلى الأبد بإذن الله”.

وأشارت إلى أن الوحدة الوطنية تجسدت في المخيم، وباتت الحرب على المخدرات معركة الصغير والكبير فيه، وقالت: “من منطلق مسؤوليتنا أمام الله وأمام شعبنا لنؤكد لكم مرة أخرى بأننا لن نتوقف ولن نهادن حتى تحقيق أهدافنا بعون الله”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 25 مواطنًا في الضفة

رام الله - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 25 مواطنًا في الضّفة الغربية، بينهم فتاة، وأسرى سابقون، خلال 24 ساعة. وقالت...