الأربعاء 19/يونيو/2024

الفصائل الفلسطينية في برج البراجنة تسلم تسعة من تجار المخدرات

الفصائل الفلسطينية في برج البراجنة تسلم تسعة من تجار المخدرات

سلمت الفصائل الفلسطينية والقوى الإسلامية وحركة أنصار الله، اليوم الثلاثاء، تسعة من تجار المخدرات في مخيم برج البراجنة، إلى السلطات اللبنانية.

وتمت عملية التسليم مع مخابرات الجيش اللبناني، عند مدخل مخيم برج البراجنة وسط بيروت، لجهة طريق المطار.

ولاقت العملية إجماعا من القوى الفلسطينية وأهالي المخيم والروابط والمؤسسات، وسط ارتياح شعبي.

وكانت قوة من الفصائل الفلسطينية والقوى الإسلامية وحركة أنصار الله، داهموا مجموعة من أوكار المخدرات، بالتنسيق مع الجيش اللبناني والقوى الأمنية.

بدوره، ثمن اتحاد الروابط والمؤسسات الأهلية، في مخيم برج البراجنة، عملية اعتقال عدد من تجار المخدرات، ودعا إلى ملاحقة واعتقال بقية المطلوبين.

وقال “الاتحاد” في بيان له، إن “آفة المخدرات وتجارتها، تسببت بضياع عدد كبير من أبناء المخيم، إضافة إلى الإساءة إلى سمعته في الوسط اللبناني”.

كما طالب البيان “بتسليم مروّجي المخدرات للأجهزة الأمنية اللبنانية فوراً”، محذرا: “أي تباطؤ في التنفيذ ربما يقود إلى التراخي، كما في حالات سابقة”.

ودعا “اتحاد الروابط” اللاجئين في مخيم برج البراجنة، التوجه نحو مقر القوة الأمنية لتعزيز قرارها، والتعبير عن دعمه، وفق البيان.

من جهته، قال الدكتور أحمد عبد الهادي ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان إنّ هذه الخطوة الهامة جاءت نتيجة جهد جماعي ومشترك قامت به الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية مدعومة من القوى العسكرية والأمنية التابعة لها، والتي أظهرت مسؤولية عالية وجدية كبيرة وبذلت جهداً جبّارا لإتمام هذه العملية.

وأضاف: “جاءت هذه الخطوة أيضاً ضمن حملة كبيرة بدأتها الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية والإسلامية على ظاهرة المخدّرات ترويجاً وتعاطيا وبيعا، ما يعني العمل على استكمال الخطوات في الأيام القادمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة

بيت لحم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الشاب بلال بللو - مساء الثلاثاء- متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار جنوب بيت...