السبت 18/مايو/2024

النجم المغربي حمد الله يعلن تكفله بألف أسرة مغربية

النجم المغربي حمد الله يعلن تكفله بألف أسرة مغربية

أعلن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله  مهاجم النصر السعودي لكرة القدم تكفله بألف أسرة مغربية محتاجة وغير قادرة بسبب الوضع الحالي في بلاده مع تفشي فيروس كورونا، في مبادرة إنسانية نبيلة.

وكشف حمد الله، في منشور عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، تفاصيل مبادرته، وكتب مستدلًا بحديث نبوي شريف: “المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضة بعضا..” في ظل هذه الظروف الصعبة، وتضامنًا مع إخواننا في المغرب، ومن باب المسؤولية، كل حسب قدرته، قررت أن أتكفل بـ1000 أسرة، كما أدعو الجميع لتوخي الحيطة والحذر”.

والله ولي التوفيق ❤️

A post shared by Hamdallah Abderrazzak (@abderrazak_hamdallah) on

وجاءت مبادرة حمد الله ضمن سلسلة مبادرات اللاعبين المغاربة، في إطار “حملة تكافل”، للتكفل بالأسر المعوزة، وتشجيعها على البقاء في البيت عوض الاضطرار للخروج منه، بحثًا عن قوت اليوم، وفق توصيات منظمة الصحة، التي شددت على ضرورة البقاء في البيت للحد من انتشار الفيروس.

وسبق حمدالله إلى ذلك مواطنه وليد ازارو مهاجم الاتفاق السعودي الذي أعلن هو الآخر عن تكفله باحتياجات عدد من الأسر المغربية الفقيرة من أجل البقاء في منازلها في إطار مساعي دولة المغرب لاحتواء فيروس كورونا.

وانخرط في حملة “تكفل” مشاهير مغاربة، منهم لاعبون وفنانون ومؤثرون وإعلاميون، للمساهمة في التخفيف على الأسر التي تضررت ماديًّا من الفيروس، خصوصا في ظل الشلل الذي أصاب مجموعة من القطاعات، وفرض توقيف عمل عدد كبير من الأشخاص.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...