الأحد 12/مايو/2024

موسى دودين: هدم الاحتلال منازل المقاومين لن يكسر إرادة شعبنا

موسى دودين: هدم الاحتلال منازل المقاومين لن يكسر إرادة شعبنا

قال عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” دكتور موسى دودين، إن هدم الاحتلال منازل المقاومين لن يكسر إرادة شعبنا، “فهذه السياسة التي جربتها حكومات الاحتلال سابقا فشلت أمام صمود أبناء شعبنا، واحتضانهم لعائلات الشهداء والأسرى”.

جاء هذا تعقيبًا على هدم قوات الاحتلال منزلي المقاومين يزن مغامس ووليد حناتشة أبطال عملية عين بوبين في رام الله.

وشدد دودين في تصريح صحفي مكتوب وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” على أن المقاومة ستواصل طريقها في مواجهة الاحتلال ومخططاته العدوانية، “فمواجهة الاستيطان تستوجب فعلا ميدانيا مقاوما، وهي الرسالة التي حملتها عملية عين بوبين بأن المستوطنين ومشروعهم الى زوال”.

ووجه القيادي في حماس التحية لأبطال عملية بوبين وعائلاتهم، قائلاً إن، “عمليتهم النوعية كانت ردًّا عمليًّا على المؤتمرات الاقتصادية التي يظن أصحابها أن وعودهم المالية ستغري أبناء شعبنا، وإن هذه النخبة من شباب فلسطين التي قاومت واعتُقلت وهُدمت منازلها هي نموذج حي على الآلاف من أبناء شعبنا الذين يملكون الإرادة للدفاع عن أرضنا ومقدساتنا”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...