الإثنين 17/يونيو/2024

أمن السلطة بالضفة يواصل اعتقال 8 مدرسين

أمن السلطة بالضفة يواصل اعتقال 8 مدرسين

تواصل أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية المحتلة اعتقال ثمانية مدرسين على خلفية سياسية. 

وأفادت مصادر محلية أن جهاز الأمن الوقائي في الخليل يواصل اعتقال وائل الطميزي وحاتم الهدار، منذ يوم الأحد الماضي، حيث تم اختطافهم من أمام مدارسهم.

وتواصل مخابرات السلطة في رام الله اعتقال الأسير المحرر والمختطف السابق إبراهيم السبع منذ ثلاثة أيام، ومددت اعتقاله 24 ساعة.

ويواصل الأمن الوقائي في قلقيلية اعتقال الأسير المحرر والمختطف السابق أسيد سليم منذ يوم الخميس الماضي. كما يواصل وقائي بيت لحم اعتقال محمد النجار، لليوم الثالث على التوالي.

واختطفت قوة من جهاز الأمن الوقائي أمس الإثنين الأستاذ أيمن قواريق من بلدة عورتا جنوب نابلس، حيث جرت عملية الاعتقال أثناء توجهه لمدرسته في بلدة بيتا.

وكانت قوة كبيرة من الأمن الوقائي والأمن الوطني اقتحمت منزل أنيس حمامرة في منتصف ليلة أمس، واختطفته بعد تفتيش منزله.

واختطف الأمن الوقائي في الخليل صلاح سليمية، فجر اليوم، بعد دهم منزله في بلدة إذنا في الخليل، وهو معلم الكيمياء في مدرسة ذكور إذنا الثانوية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

حصيلة الشهداء الصحفيين في غزة ترتفع إلى 151

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، اليوم الإثنين، إن عدد شهداء الصحافة الفلسطينية في القطاع، منذ 7 أكتوبر 2023...

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

صحة غزة: 37347 شهيدًا منذ بدء العدوان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قالت وزارة الصحة في غزة في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 255...