الأحد 12/مايو/2024

حماس: اعتقال ناصيف محاولة إسرائيلية لاستهداف قيادة شعبنا المؤثرة

حماس: اعتقال ناصيف محاولة إسرائيلية لاستهداف قيادة شعبنا المؤثرة

أدانت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” اعتقال الاحتلال القيادي فيها رأفت ناصيف، مؤكدة أنه يأتي ضمن محاولة التأثير على معنويات شعبنا واستهداف قيادته المؤثرة.

وفي تصريح لعضو المكتب السياسي لحماس موسى دودين، صباح الخميس، أكد على مواصلة أبناء شعبنا بما فيهم قيادات وأبناء حركة حماس طريقهم في مواجهة الاحتلال، فالقيادي ناصيف قضى 19 عاما من عمره في السجون ولم يثنه ذلك عن مواصلة الطريق في الدفاع حقوق شعبنا، وفق دودين.

ودعا لرص الصفوف والوحدة الوطنية في مواجهة صفقة القرن ومشاريع الضم التي أعلن عنها نتنياهو، “فالوحدة على أساس المقاومة ومواجهة العدوان هي الطريق لحماية حقوق شعبنا وإفشال مخططات الاحتلال”.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقلت فجر اليوم الخميس (20-2) القيادي بحركة حماس رأفت ناصيف (55 عامًا) من مدينة طولكرم شمالي الضفة الغربية المحتلة، وهو الذي أمضى أكثر من 19 عامًا داخل السجون الإسرائيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...