عاجل

السبت 04/مايو/2024

ناصيف: الفلسطيني سيُقاوم بكل الطرق لكسر أصفاد الظلم

ناصيف: الفلسطيني سيُقاوم بكل الطرق لكسر أصفاد الظلم

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” رأفت ناصيف أن الفلسطيني سيقاوم الاحتلال بكل الطرق وبأي طريقة يراها مناسبة حتى يكسر أصفاد الظلم والقهر التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي.

 وقال ناصيف، إن استهداف الاحتلال الإسرائيلي للفلسطينيين وازدياد وتيرة الاعتداءات بحقهم، يأتي في إطار سياسة العقاب الجماعي التي تمارسها قوات الاحتلال في غياب منظومة العدالة الدولية.

وأوضح ناصيف أن هذه السياسة وما يتبعها من إجراءات ما كان لها أن تتم لولا الدعم والضوء الأخضر الأمريكي الصريح من جهة، إضافة إلى الصمت الأممي والإقليمي على الممارسات في القدس وفي مختلف مناطق فلسطين المحتلة من جهة أخرى، وكذلك استمرار المراهنة على نهج التسوية.

وحذر ناصيف من استمرار الهجمة الإسرائيلية.

وكان مقاوم فلسطيني قد نفذ عملية دهس بمركبته لمجموعة من جنود الاحتلال في القدس الليلة الماضية، وأصاب 14 جنديا، كما اشتبك مقاومون بالسلاح مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة جنين.

واستشهد شاب وشرطي برصاص الاحتلال في جنين، بعد يوم من استشهاد شاب في مواجهات بالخليل.

كما استشهد فلسطيني بعد أن أطلق النار على قوات الاحتلال المتمركزة عند باب الأسباط في القدس المحتلة ظهر اليوم.

ودعا القيادي في حماس الشعب الفلسطيني بكل أطيافه وفصائله، والأمة العربية والإسلامية، إلى تحمل مسؤولياتهم تجاه قضية فلسطين والمقدسات، والتصدي لسياسات الاحتلال.

وطالب ناصيف السلطة الفلسطينية بضرورة منح الفلسطينيين مزيدا من الأمل ورفع يدها عن الذين يستطيعون أن يعبروا عن رفضهم للاحتلال بطرق مختلفة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات