عاجل

السبت 22/يونيو/2024

زيدان: تسريبات صفقة القرن تشكل خطورة على حقوق شعبنا

زيدان: تسريبات صفقة القرن تشكل خطورة على حقوق شعبنا

أكد النائب في المجلس التشريعي عبد الرحمن زيدان أن التسريبات المتداولة حول “صفقة القرن” تشكل خطورة على حقوق الشعب الفلسطيني وتطلعاته.
 
ولم يستبعد النائب الفلسطيني أن تستغل الإدارة الامريكية ضعف وانقسام الوضع الفلسطيني وحالة الضياع العربي والإسلامي إضافة إلى محاولة هروب ترمب ونتنياهو  من ضغوط المحاكمة المرتقبة لهما عبر تمرير أماني الصهاينة واقعًا وفرضه على الأرض.

 وأوضح زيدان أن حالة الضعف والهوان الرسمي فلسطينيا وعربيا وإسلاميا تفرض المسارعة إلى اجتماع القوى الفلسطينية كافة، والعمل على تجاوز حالة الانقسام وإعادة الثقة بجدية قيادة السلطة في تجميع نقاط القوة الحقيقية ومغادرة أوهام عملية التسوية العبثية.

ونبه إلى ضرورة تحشيد الشعب الفلسطيني وجميع الشعوب العربية والإسلامية للدفاع عن القدس والمقدسات ووجود وحرية فلسطين، وحقنا في إقامة دولة كاملة السيادة على أرضنا ومواجهة خطط الضم والتهويد.

وتابع: “هذا الوقت يستدعى عدم التلكؤ في استخدام كافة أوراق القوة القانونية في المحاكم الدولية، وتنشيط الجهود الدبلوماسية عربيا وإسلاميا للتصدي لموجات التطبيع بعد أن تبدأ السلطة بنفسها من خلال إعلان موت أوسلو ووقف التعاون الأمني”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...