الأحد 05/مايو/2024

هنية يعزّي بوفاة رئيس مؤسسة ميرسي الإندونيسية

هنية يعزّي بوفاة رئيس مؤسسة ميرسي الإندونيسية

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية برقية تعزية ومواساة إلى إدارة مؤسسة “ميرسي” في جمهورية إندونيسيا، بوفاة رئيسها يوسريزال جورناليس، اليوم الاثنين، في العاصمة جاكرتا.

وقال هنية، في برقية التعزية في بيانٍ لمكتبه: “تلقينا في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بفلسطين ببالغ الحزن والرّضا والتسليم، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، خبر وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور يوسريزال جورناليس رئيس مؤسسة (ميرسي) في جمهورية إندونيسيا الشقيقة”.

وتقدّم هنية -وفق البيان- بالتعزية إلى إدارة المؤسسة، وإلى أسرة الفقيد، وإلى الشعب الإندونيسي الشقيق بخالص عبارات التعزية وأصدق مشاعر المواساة، بوفاة الدكتور يوسريزال رحمه الله تعالى رحمة واسعة.

وقال بيان مكتب هنية: إنه “أعرب عن عميق تقديره وتثمينه لكل الجهود والأدوار التي كان يقوم بها الفقيد، في رعاية وتأسيس المستشفى الإندونيسي في قطاع غزّة، الذي يقدّم خدمات صحية مهمّة ورعاية طبية نوعية لسكان شمال القطاع منذ افتتاحه، ولكل المواقف المشرّفة ومشاعر التضامن مع الشعب الفلسطيني”.

ومؤسسة الإنقاذ والطوارئ الطبيّة الإندونيسية، والتي تعرف اختصاراً (Mer-C) قامت بمهمّات الإشراف والتنفيذ والإنشاء للمستشفى الإندونيسي المقام في منطقة الشيخ زايد ببيت لاهيا شمال القطاع، والذي يقدّم خدمات مميّزة وحديثة في تخصصات الباطنة والجراحة والعظام، في إطار الحصار المتواصل ضد قطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...