الجمعة 17/مايو/2024

النخالة من بيت سليماني: الراية لن تنكسر والمقاومة لن تتراجع

النخالة من بيت سليماني: الراية لن تنكسر والمقاومة لن تتراجع

قال زياد النخالة، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين: إنه “وفاءً لسليماني، الراية العالية لن تنكسر، والمقاومة الفلسطينية لن تتراجع”.

جاء ذلك، وفق موقع قناة العالم، خلال زيارته منزل قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، في طهران، لتقديم العزاء لعائلته باغتياله في غارة أمريكية أثناء وجوده في بغداد، الجمعة الماضية.

ووصف النخالة، وداع سليماني بأنه “ثقيل على القلب، لكنها مثلت رسالة انتصار في مواجهة العدوان الكبير على الأمة الإسلامية”.

وشدد النخالة على “المضي في نهج سليماني حتى تحرير المسجد الأقصى المبارك”.

وأضاف: “الحشود الضخمة في وداع هذا القائد في إيران والعراق وحتى في غزة، تدلل إلى أي مدى كان سليماني حاضراً في التفاصيل بما يتعلق بالمقاومة ودعمها ومتابعة كل نشاطاتها”.

واستطرد النخالة قائلا: “غزة المحاصرة كانت تستفيد من الدعم الذي كان يرعاه ويشرف عليه سليماني بنفسه، حيث كانت غزة تنتعش من حضور سليماني”.

ووصل النخالة إلى العاصمة الإيرانية طهران على رأس وفد من حركة الجهاد الإسلامي؛ للمشاركة في مراسم تشييع “سليماني”، في حين وصل أيضاً وفد من حركة حماس برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

حماس تعلق على كلمة عباس أمام قمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أعربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن أسفها مما جاء في كلمة رئيس السلطة محمود عباس أمام القمة العربية...

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

المقدسيون.. شرف الانتماء وضريبة الرباط

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام في غمرة الكفاح الذي يخوضه الشعب الفلسطيني رفضاً للاحتلال، وطلباً للحرية، ودفاعاً عن المقدسات، تتواجد ثلّة...

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

حماس ترحب بالبيان الختامي لقمة البحرين

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام رحّبت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالبيان الختامي الصادر عن القمة العربية الثالثة والثلاثين التي عُقدت...