السبت 20/أبريل/2024

هنية يهنئ تبون بانتخابه رئيسًا للجزائر

هنية يهنئ تبون بانتخابه رئيسًا للجزائر

هنأ رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية فخامة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية.

وقال هنية، في رسالة بعثها لتبون: إنه من دواعي سرورنا في حركة حماس أن نبعث إلى فخامتكم أسمى آيات التبريك، وأبلغ عبارات التهنئة، بمناسبة نجاح الانتخابات الرئاسية، وانتخابكم رئيسًا للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية.

وتمنى هنية للرئيس تبون التوفيق والنجاح في مهامه، وقيادة الجزائر وخدمة شعبها العظيم نحو مزيد من التنمية والتطور والازدهار ورفعة المكانة في المجالات كافة.

وأعرب عن تقديره لمواقف فخامة الرئيس الداعمة لحقوق شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، في تحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وعبر هنية عن عميق اعتزازه بأواصر الأخوة التي تجمع الشعبين الجزائري والفلسطيني، مع تطلعه الدائم إلى الجزائر الشقيقة رئيسًا وحكومة وشعبًا في أن تكون فلسطين ومدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك حاضرين في كل المناسبات والمحافل.

وأعلن رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في الجزائر محمد شرفي، فوز عبد المجيد تبّون بالانتخابات الرئاسية التي أجريت الخميس 12 ديسمبر كانون الأول بنسبة 58.15% من الأصوات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات