عاجل

السبت 18/مايو/2024

الجهاد: حماس ستبقى شريكًا أساسيًّا في خندق المقاومة

الجهاد: حماس ستبقى شريكًا أساسيًّا في خندق المقاومة

قالت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم السبت: إن حركة المقاومة الإسلامية “حماس” ستبقى شريكًا أساسيًّا في خندق المقاومة، ومواجهة المؤامرات التي تستهدف القضية الفلسطينية.

وشددت الجهاد الإسلامي، في بيان تهنئة لحماس بذكرى انطلاقتها الـ 32، اليوم السبت، على  أنها “على ثقة بأن حركة حماس كانت ولا زالت نبراسا في الجهاد والمقاومة، وقدمت خيرة رجالها وقادتها وأبنائها خلال مسيرة طويلة من الثبات والصمود”.

وأضافت “نتقدم بخالص التهاني والتبريكات، لإخواننا المجاهدين في حركة المقاومة الإسلامية حماس بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين للانطلاقة، التي قدمت خلالها ثلة من مؤسسيها وقادتها شهداء وعلى رأسهم الشيخ أحمد ياسين”.

وأكدت الجهاد الإسلامي أن “هذه المناسبة العزيزة تأتي للتأكيد على وحدة الصف في مواجهة الاحتلال، وعلى الشراكة الإستراتيجية في مشروع المقاومة والجهاد”.

وتابعت “سنواصل العمل مع أشقائنا في حركة حماس إلى جانب كل القوى الوطنية من أجل حماية القضية الفلسطينية والتصدي لكل مخططات العدو ولكل الصفقات المشبوهة ولمشاريع التطبيع والتصفية”.

ويوافق اليوم السبت الذكرى السنوية الـ 32 لإعلان انطلاقة حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في 14ديسمبر/ كانون الأول عام 1987.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

أوتشا: لم يبق شيء لتوزيعه في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام  قال مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا)، السبت، إنه لم يبق شيء من المساعدات تقريبا لتوزيعه في قطاع...