عاجل

الثلاثاء 07/مايو/2024

خسارة الإمارات من فيتنام وتعادل لبنان مع كوريا الجنوبية

خسارة الإمارات من فيتنام وتعادل لبنان مع كوريا الجنوبية

خسر منتخب الإمارات أمام مضيفه منتخب فيتنام 0-1، اليوم الخميس، على ستاد ماي دينه في هانوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة، من التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل نغوين تين لينه هدف الفوز الثمين للمنتخب الفيتنامي في الدقيقة 44.

وأكمل منتخب الإمارات المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه إسماعيل الحمادي في الدقيقة 37 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب ماليزيا على ضيفه منتخب تايلاند 2-1 على الاستاد الوطني في كوالالمبور.

وتصدرت فيتنام ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لتايلاند، و6 لكل من الإمارات وماليزيا، ولا شيء لإندونيسيا.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثلاثاء المقبل 19 تشرين الآخِر/نوفمبر، حيث تلتقي فيتنام مع تايلاند في هانوي، وماليزيا مع إندونيسيا في كوالالمبور.

من جانبه، تعادل منتخب لبنان مع ضيفه منتخب كوريا الجنوبية سلبيًّا 0-0، الخميس على استاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، فوز منتخب تركمانستان على ضيفه منتخب كوريا الشمالية 3-1 على استاد كوبيتداغ في عشق أباد.

وانفردت كوريا الجنوبية بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لكل من لبنان وكوريا الشمالية، و6 لتركمانستان، ولا شيء لسريلانكا.

وتقام الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثلاثاء المقبل 19 تشرين الآخِر/نوفمبر، حيث يلتقي لبنان مع كوريا الشمالية في بيروت، وتركمانستان مع سريلانكا في عشق أباد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات