الثلاثاء 30/أبريل/2024

الفصائل: محاولات الاحتلال تصدير أزماته على حساب دمائنا لن تفلح

الفصائل: محاولات الاحتلال تصدير أزماته على حساب دمائنا لن تفلح

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن العودة لسياسة الاغتيال خط أحمر، والاحتلال يتحمل المسؤولية الكاملة وتبعات ذلك، مشددة على قدرتها على إرباك كل الحسابات الإسرائيلية، وفرض قواعد الاشتباك.

ونعت فصائل المقاومة الفلسطينية، في بيان لها، صباح اليوم الثلاثاء، الشهيد بهاء أبو العطا، قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية، محملة الاحتلال المسؤولية كاملة عن هذه الجريمة.

وأضافت: “إن جريمة اغتيال القائد أبو العطا، لن تمر دون عقاب، وسيبقى قادة المقاومة هم من يشكلون رأس الحربة في مواجهة جرائم الاحتلال ومخططاته الإجرامية”.

وأوضحت أن غرفة العمليات المشتركة للأذرع العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية، كفيلة بالرد الموجع على عملية الاغتيال.

وأكدت فصائل المقاومة على أن محاولات الاحتلال تصدير أزماته الداخلية على حساب الدماء الفلسطينية لخدمة أجندته السياسية لن تفلح.

واغتالت طائرات الاحتلال، فجر اليوم، القيادي في سرايا القدس، الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا، بقصف منزله في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، كما قصفت منزل القيادي في الحركة، أكرم العجوري، في العاصمة السورية دمشق، حيث استشهد أحد أبنائه ومرافقه.

وحملت الجبهة الشعبية الاحتلال الإسرائيلي، المسئولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة وما يترتب عليها.

وأكدت حركة الأحرار الفلسطينية أن المجرم نتنياهو لن ينجح بالهروب من أزماته الداخلية، وتصديرها إلى جبهتنا الداخلية على حساب دماء أبناء شعبنا وقياداته المجاهدة.

فيما حملت الجبهة الديمقراطية، حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال القائد أبو العطا وتبعات جريمته النكراء.

من جانبها، دانت حركة فتح جريمة اغتيال القيادي في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا في منزله بحي الشجاعية شرق غزة.

وقالت الحركة إنها تحمل الاحتلال المسؤولية عن الجريمة وتداعياتها، وعدَّت أن ما تعرضت له عائلة أبو العطا مجزرة إسرائيلية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقال في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة...