عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

القواسمي يروي جريمة الاحتلال.. أطلقوا النار صوبي وهم يلعبون ويضحكون!

القواسمي يروي جريمة الاحتلال.. أطلقوا النار صوبي وهم يلعبون ويضحكون!

صاحب الفيديو الأكثر انتشارًا هذا الأسبوع، الشاب الفلسطيني كرم القواسمي (23 عامًا) من الخليل، يتحدث عن تفاصيل اعتداء جنود الاحتلال الاسرائيلي عليه قبل عام ونصف على حاجز الزعيم العسكري شرق القدس المحتلة، حيث أطلق جندي النار عليه، وتفاخر بذلك لصديقته.

يقول كرم القواسمي: “قبل أن أصل المحسوم (الحاجز) توجه إليّ جيب إسرائيلي ودعسني، ونزل جندي أخذ مني هويتي، وقلت له ليش تدعسني، أنا مروح شو بدك مني، قال لي الجندي انتا مروح على القدس معك سكين وذهب يضربني بشدة على كل جسدي”.

يكمل: “تركوني بعد أن ضربوني 3 ساعات ونصفًا، وقالوا لي أن أتوجه لمنطقة لا أعرفها، وقال لي روح من هناك، وأنا قلت له إذا حدا وقفني، وأنا أمشي صاروا يرفعون أصواتهم، التفتّ ورأيت 3 جنود يصوبون النار عليا، وبعدها أطلق أحدهم النار صوبي، وبقيت 4 دقائق ملقى على الأرض”.

“فكرت حالي استشهدت، تشهّدت بصعوبة، قمت بعد 5 دقائق، صاروا يلاحقونني ويطلقون النار حولي، وهم يلعبون ويضحكون، أكثر من 10 رصاصات، وأنا لست قادرا على الهروب مع التعب والتعذيب، وبقيت أكثر من ساعتين أمشي حتى وصلت لمنطقة عناتا”.

يواصل الحديث: “شو الجرم يلي سويته، أنا ذهبت للعمل، لأؤمن قرشين لأخي اللي بدرس دكتوراه في ماليزيا”.

 

ويعود تاريخ الحادثة إلى ما قبل عام ونصف العام حينما أوقف عناصر من شرطة حرس الحدود “الإسرائيلي” فلسطينيا أعزل كان يحاول الوصول إلى القدس.

 

لتفاصيل أخرى الرجاء النقر هنا..

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

المقاومة تصدى لتوغل الاحتلال في جنين

جنين- المركز الفلسطيني للإعلامتصدّت المقاومة لقوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، بعد اقتحامها جنين وحصارها منزلا في بلدة جبع جنوبًا، شمال...