الثلاثاء 05/مارس/2024

القائد الأسبق لمنتخب فلسطين رمزي صالح يعلن اعتزاله

القائد الأسبق لمنتخب فلسطين رمزي صالح  يعلن اعتزاله

أعلن حارس مرمى وقائد منتخبنا الوطني الأسبق رمزي صالح اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعد مسيرة كروية حافلة بالإنجازات.

ونشر صالح (39 عامًا) مقطع  فيديو على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن فيه اعتزال كرة القدم.

وقال صالح في الفيديو : “لكل بداية نهاية، وفي الفترة الأخيرة تعرضت لظروف صعبة ما بين إصابات وما شابه، وبالتالي أعلن اعتزال كرة القدم”.

وأضاف: “أنا فخور بتمثيل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم على مدار 17 عاماً، وكذلك فخور برفع كأس التحدي عام 2015، وقيادة الفدائي للوصول واللعب في نهائيات كأس آسيا بأستراليا للمرة الأولى في التاريخ عام 2015، في مرحلة تمثل الانطلاقة الحقيقية للكرة الفلسطينية في القارة الآسيوية، ونشر قضيتنا الفلسطينية في العالم أجمع”.

وأكمل: “فخور بتسليط الضوء على اللاعب الفلسطيني من خلال تواجدي في النادي الأعظم عربيًّا وإفريقيًّا، النادي الأهلي المصري”

وأتم: “شكراً لكرة القدم التي أعطتني باستمرار، وشكرًا لمحبة الناس، وشكراً لكل من ساهم في صناعة اسم رمزي صالح “

 

ويعد رمزي صالح أكثر من مثل منتخب الفدائيين في التاريخ برصيد 107 مباريات دولية، وهو يحرس مرمى المنتخب الفلسطيني منذ عام 2000.

وهو صاحب تجربة واسعة مع الأندية والمنتخب الفلسطيني الذي فاز معه ببطولة كأس التحدي الآسيوي، وشارك في كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا.

فقد بدأ حياته الرياضية منذ أن كان طفلاً في نادي اتحاد جده بالمملكة العربية السعودية، وانتقل بعد ذلك إلى نادي شباب جباليا عام 1999، ثم لعب مع العديد من الأندية العربية من أبرزها: الأهلي وسموحة والمقاصة والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة والجونة في مصر، والريخ السوداني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اقتحامات في الضفة الغربية المحتلة،...