الإثنين 13/مايو/2024

سرايا القدس: لن نسمح للاحتلال بتثبيت معادلات جديدة

سرايا القدس: لن نسمح للاحتلال بتثبيت معادلات جديدة

أكد الجناح العسكري لـ”الجهاد الإسلامي” في فلسطين، سرايا القدس، أنه لن يسمح للاحتلال الإسرائيلي بـ”تثبيت معادلات جديدة”.

وقالت: إن تهديدات قادة الاحتلال بشن حرب على قطاع غزة “ليست جديدة، وتزيدنا إصرارًا على الثبات ومواصلة حماية أبناء شعبنا وجهادنا ضد هذا المحتل المتغطرس”.

وأضافت السرايا، في بيان لها اليوم السبت: “سنبقى ندافع عن الشعب الفلسطيني ما دام هناك عدوان”.

وأردفت: “هذا العدو لا يجب أن يشعر بالراحة وألا يعيش مطمئنًا، طالما يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويحتل أرضه”.

وشددت السرايا على أنها “تمتلك مساحة كبيرة جدًّا للتعامل مع واقع الميدان في حال أقدم الاحتلال على أي حماقة تمس بأبناء شعبنا أو بقيادة المقاومة، وقد خبر العدو المقاومة جيدًا”.

وأردفت: “فلا يمكن أن نُبقي شعبنا يعيش تحت التهديدات الصهيونية المتكررة التي نتعامل معها على محمل الجد، وسنتعامل مع كل عدوان بحجمه وقدره، لأن دماء الصهاينة ليست لها قيمة أمام دماء أبناء شعبنا”.

وعدّت سرايا القدس أن “من واجب المقاومة أن تدافع عن أبناء شعبنا الذين تدعوهم للاحتجاج على الحصار فمنهم من يصابون إصابات بالغة ومنهم من يرتقوا شهداء، لذلك لن نسمح للعدو بالاستفراد بهم دون حمايتهم والدفاع عنهم”.

واستشهد فجر اليوم، فلسطيني وأصيب آخران، جراء سلسلة غارات إسرائيلية على قطاع غزة.

وبيّنت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها، أن الشاب أحمد محمد الشحري (27 عامًا)، استشهد، وأصيب اثنان آخران، جراء الاستهداف الإسرائيلي، غرب خانيونس، جنوبي قطاع غزة، فجر اليوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....