الجمعة 10/مايو/2024

ليون يعين غارسيا مدربا خلفا لسيلفينيو

ليون يعين غارسيا مدربا خلفا لسيلفينيو

أعلن نادي أولومبيك ليون المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين رودي غارسيا مدربًا جديدًا للفريق الأول خلفًا للمدرب البرازيلي سيلفينيو المقال من منصبه قبل أسبوع على خلفية النتائج السيئة للفريق في الدوري المحلي.

وجاء في بيان للنادي على موقعه الالكتروني “يعلن نادي ليون تعيين رودي غارسيا مدربًا بدءا من اليوم”، مشيرا إلى أنه ارتبط بعقد مع النادي حتى حزيران/يونيو 2021.

وبعدما بدأ ليون الموسم بقوة محققًا الفوز في أول مرحلتين، مني بأربع هزائم وثلاثة تعادلات أدت إلى تراجعه إلى المركز الرابع عشر على سلم ترتيب “الليغ 1”.

وجاء في تغريدة نشرها ليون على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “نستطيع الإعلان أنّ رودي غارسيا قد عيّن مدربًا جديدًا لفريق أولمبيك ليون”

كما جاء في بيان للنادي على موقعه الالكتروني “يعلن نادي ليون تعيين رودي غارسيا مدربًا بدءًا من اليوم”، مشيرًا إلى أنّه ارتبط بعقد مع النادي حتى حزيران/يونيو 2021.

وسبق لغارسيا (55 عامًا) أن أشرف على نادي ليل (2008-2013) الذي توج معه بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) عام 2011، كما أشرف على مرسيليا في الفترة بين تشرين الأول/أكتوبر 2016 وأيار/مايو 2019، وقاده للحلول وصيفًا لبطل مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” عام 2018 (خسر النهائي 0-3 أمام أتلتيكو مدريد الإسباني).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات