الثلاثاء 21/مايو/2024

انتصارات ساحقة لليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا

انتصارات ساحقة لليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا

فاز منتخب اليابان على ضيفه منتخب منغوليا 6-0، اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل أهداف اليابان: تاكومي مينامينو (د22) ومايا يوشيدا (د29) ويوتو ناغاتومو (د33) وكينسوكي ناغاي (د40) وواتارو ايندو (د57) والبديل مينامينو كامادا (د82).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، قرغيزستان مع ميانمار في بيشكيك.

وتصدر منتخب اليابان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام طاجيكستان، مقابل 3 نقاط لمنغوليا، في حين لا يزال رصيد قرغيزستان وميانمار خالياً من النقاط.

من جانبه، حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزه الثاني تواليًا بعدما اكتسح ضيفه منتخب سريلانكا 8-0، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة.

وسجل أهداف كوريا الجنوبية: سون هيونغ-مين (د10 و45) وكيم شين-ووك (د18 و30 و54 و63) وهوانغ هي-تشان (د20) وكوون تشانغ-هون (د86).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، لبنان مع تركمانستان في بيروت.

وتصدرت كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الشمالية، مقابل 3 نقاط لتركمانستان، في حين لا يزال رصيد لبنان وسريلانكا خالياً من النقاط.

إلى ذلك سحق منتخب أستراليا ضيفه منتخب نيبال 5-0، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وسجل أهداف أستراليا: جايمي ماكلارين (د6 و19 و90) وهاري سوتار (د23 و59).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، الأردن مع الكويت في عمان.

وانفرد المنتخب الأسترالي مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من الكويت والأردن ونيبال، في حين لا يزال رصيد الصين تايبيه خالياً من النقاط.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات