الجمعة 17/مايو/2024

انتهاء جولة محادثات بين مندوبي الليكود وكحول لفان

انتهاء جولة محادثات بين مندوبي الليكود وكحول لفان

ذكر موقع “i24 news” الإسرائيلي، أن حزبي “الليكود” و”كحول لفان”، أصدرا بياناً مشتركاً عن جولة المحادثات بينهما حول تشكيل حكومة وحدة.

وأكد الموقع أن اللقاء الذي جرى بين ممثلين عن الحزبين، اتسم بالجدية، “وكانت أجواؤه ودية”.

وأوضح الموقع أن ممثلي الحزبين اتفقوا على نقل تفاصيل المحادثات، كلٌّ إلى رئيس حزبه، ليقررا سبل مواصلة الاتصالات بين الجانبين.

يُشار إلى أن جولة المحادثات بين طاقم من المندوبين عن حزبي “الليكود” و”كحول لفان”، انطلقت ظهر اليوم في “تل أبيب”؛ استمراراً للمحادثات التي انطلقت بين بنيامين نتنياهو وبيني غانتس في مقر الرئيس الإسرائيلي رؤفين ريفلين في القدس؛ سعياً إلى إيجاد صيغة يتوافق عليها الطرفان لتشكيل حكومة وحدة.

وأضاف الموقع أن المحادثات بين الحزبين تدور بعيداً عن الصحافة، وأن رئيسي الحزبين أوعزا إلى مندوبيهما بعدم الإدلاء بأي تصريحات للصحافة خشية الإضرار بسير المحادثات.

وبحسب الموقع الإسرائيلي؛ اتفق نتنياهو وغانتس على العودة والاجتماع مجدداً غداً الأربعاء في مقر الرئيس الإسرائيلي، على أن يبقى أفراد طاقمي المفاوضات خارج قاعة الجلسة في انتظار تقدم في المحادثات بين الاثنين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهيد وجريحان بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد لبناني وأصيب آخران - اليوم الجمعة- في غارة إسرائيلية قضاء صيدا جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...