الثلاثاء 23/أبريل/2024

تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16: فوز كبير لمنتخبنا على جزر المالديف

تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 16: فوز كبير لمنتخبنا على جزر المالديف

حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزًا كبيرًا على حساب منتخب جزر المالديف 4-1، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، من تصفيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2020.

وسجل رباعية منتخبنا: البديل مالك الشرباتي (د56) والمثنى خضيرات (د66) والبديل بهاء عوايسة (د88) وفؤاد عتال (د90+2)، في حين أحرز البديل أيهم حمدون هدف المالديف الوحيد (د50).

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها، إيران المضيفة مع أفغانستان.

وتتصدر إيران ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكل من فلسطين وأفغانستان، في حين بقي رصيد المالديف خالياً من النقاط.

ويشارك في التصفيات 47 منتخبًا، حيث تم توزيع التصفيات على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب آسيا والجنوب والوسط) بمشاركة 25 منتخبًا والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 22 منتخبًا.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة التي تحدد لاحقًا والذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

وحال حصول منتخب الدولة المضيفة على إحدى بطاقات التأهل للبطولة، فإن المنتخب الحاصل على المركز الخامس بين ثواني المجموعات يحصل على بطاقة التأهل للنهائيات.

 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

شهيد واصابتان برصاص الاحتلال في أريحا

أريحا - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد مواطن وأصيب آخران بجروح - فجر الثلاثاء- برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحامها أريحا. وأكد مدير...