عاجل

السبت 18/مايو/2024

حازم قاسم: انتخابات الاحتلال لضمان استمرار اغتصاب الأرض

حازم قاسم: انتخابات الاحتلال لضمان استمرار اغتصاب الأرض

أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حازم قاسم، الثلاثاء، أن الانتخابات الإسرائيلية في الكيان اليوم تجرى في دولة قائمة على الاحتلال والاغتصاب لأرض شعبنا الفلسطيني.

وقال قاسم، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: إن تلك الانتخابات ما هي إلا اختيار بين المستوطنين الأغراب على أرض فلسطين المحتلة.

وأضاف: “تأتي الانتخابات لإدارة الاستيطان على أرض فلسطين ما يضمن استمرار المستوطنين في اغتصاب الأرض التي طُرد منها أهلها”.

وأوضح قاسم أن الأحزاب الإسرائيلية المتنافسة كلها كانت تحرض على العدوان على قطاع غزة وضم الضفة الغربية المحتلة وتدنيس الأقصى، وعدم الاعتراف بحقوق شعبنا الفلسطيني.

وبين أن منافس رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، (في إشارة لرئيس الأركان السابق بالكيان باني غينيس) هو الذي قاد الجيش في العدوان على شعبنا عام 2014.

وشدد قاسم على أن “صفقة القرن” الأمريكية منسجمة تماماً مع الرؤية الإسرائيلية، “وما يمكن أن يمنعها هو مقاومة الشعب الفلسطيني”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...