الجمعة 19/يوليو/2024

مونديال السلة: اليونان وتشيكيا تحجزان آخر بطاقتين إلى الدور الثاني

مونديال السلة: اليونان وتشيكيا تحجزان آخر بطاقتين إلى الدور الثاني

حجز منتخبا اليونان وتشيكيا آخر بطاقتين إلى الدور ثمن النهائي (دور الـ16) من كأس العالم لكرة السلة المقامة في الصين، على حساب منتخبي نيوزيلندا وتركيا تواليًا في اليوم الأخير من الدور الأول، الخميس.

في المباراة الأولى، سجل النجم اليوناني يانيس أنتيتوكومبو 24 نقطة إضافة لـ10 متابعات و6 تمريرات حاسمة ليقود بلاده للفوز على نيوزيلندا 103-67 في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة.

ولحق منتخب الجمهورية التشيكية بركب المتأهلين إلى ثمن النهائي بفوزه على نظيره التركي 91-76 في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة.

المنتخب التشيكي كان الأفضل منذ البداية، وحسم الربع الأول لمصلحته 22-16، وواصل تفوقـه في الربع الثاني ليوسع الفارق في نهايته إلى ثماني نقاط، قبل أن يتحسن أداء المنتخب التركي في الربع الثالث ويتمكن من تقليص الفارق في نهايته إلى ست نقاط، إلا أن التشيكيين عادوا إلى أفضليتهم في الربع الأخير ليحسموا اللقاء لمصلحتهم بفارق 15 نقطة.

إلى ذلك، تلقى منتخب الأردن خسارته الثالثة توالياً، وهذه المرة أمام ألمانيا 62-96 ضمن منافسات المجموعة السابعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

اكتشاف الفيروس المسبب لشلل الأطفال في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أكدت مصادر طبية، مساء الخميس، وجود فيروس مسبب لشلل الأطفال في قطاع غزة. وقالت المصادر، إنه "بعد إجراء فحوصات لعينات...

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال، مساء الخميس، في بلدة عصيرة القبلية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة....