عاجل

السبت 01/يونيو/2024

خالد طافش: حملة الاعتقالات التي تشنها السلطة لا تخدم سوى الاحتلال

خالد طافش: حملة الاعتقالات التي تشنها السلطة لا تخدم سوى الاحتلال

أكد النائب في المجلس التشريعي عن بيت لحم، خالد طافش، أن الاعتقالات السياسية المكثفة التي تشنها السلطة في الضفة الغربية المحتلة، والتي تتزامن مع حملات مماثلة من الاحتلال، لا تخدم سوى الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح طافش، في تصريح له، أن الاعتقالات والاستدعاءات السياسية الأخيرة، والتي طالت قرابة 20 مواطنا خلال يومين؛ تنسجم مع حملة الاحتلال المسعورة بحق شباب الضفة، عادًّا ذلك أمرا معيبا وغريبا على تاريخ شعبنا ونضاله.

ونبّه إلى أن ذلك لا يصب في خانة المصلحة الوطنية، ولا يساعد في الثبات على ما الثوابت الفلسطينية، واصفا إياها بالسياسة الفاشلة التي لم ولن تثمر شيئا سوى الإساءة إلى من يقوم بها.

وطالب طافش السلطة بوقف حملتها ضد أبناء الشعب الفلسطيني، كما دعا الفصائل والجمعيات الحقوقية والإنسانية كافة لاتخاذ موقف صريح تجاه الانتهاكات التي تنفذها السلطة خدمة لأجندة غير وطنية.
 
ولفت النائب في المجلس التشريعي إلى أن الكثير من المعتقلين السياسيين التي أفرجت عنهم السلطة مكرهة تلقفتهم سجون الاحتلال الإسرائيلي ضمن سياسة الباب الدوار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد جديد بسبب المجاعة في غزة

شهيد جديد بسبب المجاعة في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد الطفل عبد القادر السرحي (13 عاما) في مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح وسط قطاع غزة، السبت؛ نتيجة سوء التغذية...

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة

الاحتلال يعتقل 20 مواطنا من الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ يوم أمس، واليوم السبت، 20 مواطنا على الأقل من الضفة، بينهم سيدة من القدس،...