عاجل

الأحد 12/مايو/2024

بحر: لا أمن ولا أمان للاحتلال على أرض فلسطين

بحر: لا أمن ولا أمان للاحتلال على أرض فلسطين

شدد أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، على أنه “لا أمن ولا أمان للاحتلال على أرض فلسطين، وأن مسيرات العودة ستستمر”.

وقال بحر في كلمة له خلال مشاركته في مسيرات العودة شرقي خانيونس جنوبي قطاع غزة، اليوم الجمعة: “على العدو أن يفهم رسالة واحدة؛ وهي لا أمن ولا أمان له ما دام فينا عرق ينبض”.

ووجه التحية لأهالي القدس والضفة الغربية “الذين ينتفضون في وجه الاحتلال من خلال عمليات الطعن والدهس ضد الجنود والمستوطنين”.

وأكد أن الشعب الفلسطيني “ماضٍ على درب الحرية رغم الحصار والدمار”، متابعًا: “مسيرات العودة وكسر الحصار متواصلة والشعب الفلسطيني لن يتراجع عنها أبدًا”.

وطالب النائب في البرلمان الفلسطيني، السلطة في رام الله أن “تراجع نفسها، وتقف في خندق الشعب، وتوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال”.

واستطرد: “التهديدات الإسرائيلية لن تزيد الشعب الفلسطيني إلا إصرارًا على المطالبة بحقوقه. نحن نفهم لعبة التهديدات التي يستغلها العدو لمصالح انتخابية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...