الجمعة 26/أبريل/2024

لجنة المتابعة: التحركات الشعبية مستمرة لإسقاط قرار وزير العمل بلبنان

لجنة المتابعة: التحركات الشعبية مستمرة لإسقاط قرار وزير العمل بلبنان

أكدت لجنة المتابعة الفلسطينية في لبنان، استمرار التحركات الشعبية الرافضة لقرار وزير العمل، مشددة على ضرورة إلغاء القرار وإعادة القضية للحكومة اللبنانية وإلغاء إجازة العمل بالكامل للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وحيّت اللجنة -في بيانها رقم 14 مساء الأحد- إجماع الموقف السياسي والشعبي على مواجهة ظاهرة (بلال العرقوب) وإنهائها، موجهة التحية لكل من شارك في إنهاء هذه الظاهرة الإرهابية، وفق قولها.

وأدانت جريمة القتل الجبانة التي ارتكبها بلال العرقوب وابنه، وعدتها “اعتداء على كل اللاجئين الفلسطينيين في لبنان”.

وقالت: إن هناك أدوات أمنية قذرة حركت العرقوب ليرتكب جريمته يوم جمعة الغضب 3 وأثناء المسيرة في مخيم عين الحلوة.

وتقدمت بخالص العزاء والمواساة إلى أهالي المغدور حسين علاء الدين، وعدته شهيد كل الشعب الفلسطيني.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، اليوم الأحد، مقتل المطلوب الأمني بلال العرقوب، قائد مجموعة متشددة ومسلحة، في عملية أمنية نفذتها مجموعة من “الحركة الإسلامية المجاهدة”، و”عصبة الأنصار الإسلامية”، في مخيم “عين الحلوة” للاجئين الفلسطينيين، جنوبي لبنان، وهذا الشخص هو المسؤول عن قتل علاء الدين الجمعة الماضية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

45 ألف مُصلٍّ يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلامأدى 45 ألف مواطن صلاة الجمعة اليوم في المسجد الأقصى المبارك، في حين منعت قوات الاحتلال، العشرات من الشبان...