الإثنين 17/يونيو/2024

والد جولدين: نتنياهو لا يفعل شيئا لإعادة الجنود الأسرى من غزة

والد جولدين: نتنياهو لا يفعل شيئا لإعادة الجنود الأسرى من غزة

هاجم سمحا جولدين، والد الضابط الأسير لدى كتائب القسام، هدار جولدين، رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في أعقاب تصريحات أبو عبيدة، الناطق الإعلامي باسم القسام الليلة حول الجنود الأسرى في غزة.

وبحسب القناة الثانية العبرية، قال سمحا جولدين، صباح اليوم الأربعاء إن “نتنياهو لا يفعل المطلوب من أجل إعادة الجنود الأسرى من غزة”.

وأضاف: “نتنياهو الذي استمر برئاسة الوزراء مدة طويلة، لم يقم بفعل أي شيء من أجل إعادة أبنائنا الأسرى لدى حماس بغزة”.

يشار إلى أن نتنياهو صرح قبل، خلال مراسيم إحياء ذكرى القتلى بالحرب الأخيرة على غزة، “أننا لا نستطيع الإفصاح والتوضيح، لكننا نعمل الكثير من أجل إعادة هدرا وأرون من غزة”.

وفي خطاب له الليلة الماضية، أكد الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام أن حكومة الاحتلال بقيادة نتنياهو تتهرب من إنجاز صفقة تبادل أسرى مع المقاومة الفلسطينية، محذرًا من أن هذا الملف قد يكون عرضة للنسيان والإغلاق نهائياً لعواملَ تعلمها قيادة العدو جيداً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...