الثلاثاء 07/مايو/2024

جماهير غزة تشيع الشهيد القسامي محمود الأدهم

جماهير غزة تشيع الشهيد القسامي محمود الأدهم

شيّعت جماهير شمال قطاع غزة، الخميس، جثمان الشهيد “محمود الأدهم”، الذي ارتقى متأثراً برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، شرقي بيت حانون.

وشارك الآلاف من أهالي بلدة جباليا، في تشييع جثمان الشهيد “الأدهم”، حيثُ نعته عائلته وسط صيحات للانتقام والرد على جريمة استهدافه مع سبق الإصرار والترصد.


null

وأعلنت وزارة الصحة، صباح الخميس، استشهاد الشاب محمود الأدهم (28 عامًا) متأثرًا بجراح أصيب بها برصاص جيش الاحتلال شمال غرب مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

من جهتها، أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” أن العدو تعمد إطلاق النار على أحد مجاهديها أثناء تأديته واجبه في قوة حماة الثغور شمال شرق بيت حانون.

وقالت الكتائب في بيان عسكري لها: “إنها تجري فحصاً وتقييماً لهذه الجريمة الصهيونية، وتؤكد أنها لن تمر مرور الكرام، وسيتحمل العدو عواقب عمله الإجرامي”.


null

وزعم جيش الاحتلال أن إطلاق قوة إسرائيلية النار على أحد عناصر كتائب الشهيد عز الدين القسام قرب السياج الفاصل شمال قطاع غزة ناتج عن “سوء فهم”.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، في بيان له مساء الخميس: “إن قوة عسكرية إسرائيلية أطلقت النار على الناشط في حماس محمود الأدهم قرب السياج بعد تشخصيه كشخص مسلح نتيجة سوء فهم”، زاعما أنه سيتم التحقيق في الحادث.

ووصفت وسائل إعلام إسرائيلية بيان المتحدث باسم الجيش بـ”الرد المخجل والجبان”.


null

null

null

null

null


null

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات