الثلاثاء 30/أبريل/2024

مواجهات شرق قلقيلية ومصادرة جرار زراعي بجنين

مواجهات شرق قلقيلية ومصادرة جرار زراعي بجنين

اندلعت الليلة الماضية مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني عقب اقتحامها بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن الشبان رشقوا مركبات المستوطنين بالحجارة قرب مدخل البلدة في ظل حالة احتكاك مستمرة بين المستوطنين وأهالي البلدة.

وأضافت أن المواجهات توسعت بعد ذلك لوسط البلدة، وأغلقت قوات الاحتلال مدخل البلدة وفتشت المركبات.

من جهة أخرى ، اندلعت فجر اليوم الإثنين مواجهات واسعة مع قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة ميثلون جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية عقب تفتيش منزل أسير.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا منزل الأسير توفيق رفعت ربايعة في البلدة، وفتشوه ونكلوا بذويه، وصادروا جرارا زراعيا.

وأضافت أن مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة أصيب خلالها عدد كبير من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع وتم إلحاق أضرار بواجهة مركبة عسكرية صهيونية فيما شاهد مواطنون جنديا صهيونيا أصيب في قدمه خلال المواجهات الضارية.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية  المواطن راضي يحيى خضور من بلدة عانين غرب مدينة جنين  أثناء تواجده قرب قرية أم الريحان الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري ونقلته إلى جهة مجهولة. 

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

إصابة مجندة إسرائيلية بعملية دهس في جنين

جنين - المركز الفلسطيني للإعلامأصيبت مجندة إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، في عملية دهس قرب بلدة برطعة قضاء جنين شمال الضفة الغربية. وأطلقت قوات الاحتلال...