الخميس 22/فبراير/2024

الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم منزلها ويحاول إخلاء أخرى

الاحتلال يجبر عائلة مقدسية على هدم منزلها ويحاول إخلاء أخرى

أجبرت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، شقيقين مقدسيين، على استكمال هدم منزلهما في بلدة سلوان، في حين حاولت إخلاء عائلة أخرى من منزلها في البلدة نفسها.

وأفادت مصادر محلية أن الشقيقين حاتم وباسل العباسي، استكملا هدم بنايتهما السكنية في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بضغط من بلدية الاحتلال في القدس بدعوى البناء دون ترخيص.

ووفق المصادر؛ فإن عائلة العباسي بدأت الأسبوع الماضي بهدم البناية بأمر من بلدية الاحتلال؛ تجنبًا لهدمها من البلدية وتحميل العائلة تكلفة الهدم والحراسة والطواقم المرافقة.

من جهة أخرى، أفاد مركز معلومات وادي حلوة أن قوات الاحتلال تحاول اقتحام منزل عائلة صيام في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بالقوة.

وأوضح أن أفراد العائلة تصدوا لمحاولة إخلاء المنزل وطردهم لمصلحة المستوطنين، وسط مشادات كلامية وتهديدات بالاعتداء واعتقال أفراد العائلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

عدوان أميركي جديد على مواقع يمنية

صنعاء - المركز الفلسطيني للإعلام شنت القوات الأميركية عدوانا جديدًا على أهداف يمنية، زاعمة أنها استهدفت قاذفة وصواريخ كانت معدة للإطلاق نحو البحر...

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في أرجاء متفرقة من...