الأحد 12/مايو/2024

زوجان من غزة يحصلان على الدكتوراه وجائزة التميز بماليزيا

زوجان من غزة يحصلان على الدكتوراه وجائزة التميز بماليزيا

حصل الزوجان أحمد روحي عواجة وزوجته دعاء سعيد حرب، السبت، على درجة الدكتوراه مع جائزة التميز الأكاديمي Chancellor’s Award of Academic Excellence من جامعة Limkokwing University of Creative Technology -Malaysia لتفوقهما في رسائل الدكتوراه.

وتم تقييم رسالتيهما أفضل رسائل دكتوراه على مستوى الجامعة للعام 20182019، تناولا فيهما سبل تحسين جودة التعليم وتطبيق الإبداع في قطاع التعليم العالي في فلسطين.

وقالت حرب، خلال لقاء صحفي أجرته مجموعة من الصحف والوكالات المحلية الماليزية خلال حفل التخريج: تكللت رحلة كفاح عمرها بثلاث سنوات بالنجاح والتميز، “لقد جئت من بلد مزقته الحرب فكانت هذه التجربة الرائعة من أفضل الفرص التي أتيحت لي للتفوق من أجل الوصول إلى أفضل إمكاناتي وتحقيق أهدافي في الحياة”.

وفي سؤال خلال المقابلة حول إمكانية قبول الزوجين لأي عروض عمل في ماليزيا، قال عواجة: رفضنا العديد من عروض العمل في الجامعة وخارجها، ونخطط للعودة إلى غزة خلال أسبوع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

شهيد ومصاب برصاص الاحتلال في مخيم بلاطة

نابلس - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد شاب وأصيب طفل، صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرق نابلس. وأفادت مصادر...

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

إصابة 3 مستوطنين بقصف المقاومة عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب ثلاثة مستوطنين بجروح - فجر الأحد- جراء سقوط صاروخ أطلقته المقاومة الفلسطينية على عسقلان المحتلة. وقالت هيئة البث...