الجمعة 23/فبراير/2024

مسلحون من فتح يتظاهرون ضد السلطة تنديدًا بقطع رواتب كوادر بمخيم قلنديا

مسلحون من فتح يتظاهرون ضد السلطة تنديدًا بقطع رواتب كوادر بمخيم قلنديا

تظاهر العشرات من مسلحي حركة فتح في مخيم قلنديا، الأربعاء؛ احتجاجاً على قطع السلطة رواتب بعض كوادر الحركة في المخيم.

وأظهر مقطع فيديو تابعه “المركز الفلسطيني للإعلام” أن مجموعة من الملثمين المسلحين جابوا شوارع المخيم، وأطلقوا الرصاص في الهواء بكثافة، ووزعوا بيانا يندد بقطع الرواتب.

وجاء في البيان: “إننا أبناء حركة فتح داخل مخيم قلنديا لن نقف مكتوفين الأيدي، ومكممي الأفواه أمام سياسة قطع الرواتب ضد أبناء مخيم قلنديا الشرقاء، وسنواجه بكل قوة القرارات التي اتخذت دون سند قانوني ضد مناضلي مخيم قلنديا”.

 

وأضاف البيان: “سنحارب بشتى الوسائل كل من تسول له نفسه العبث بوحدة هذا المخيم واستهداف مناضلية في لقمة عيشهم”.

وطالب المتظاهرون عباس بالإيعاز عاجلا لمن يلزم بالعدول عن القرارات المجحفة بحق قيادات وأبناء هذا المخيم الصامد لما فيه الخير للجميع، ولوأد الفتنة التي قد تصيب الجميع، والتي لايحمد عقباها في وقت نحن أحوج ما نكون فيه للوحدة لمواجهة التحديات القادمة ضد قضيتنا الفلسطينية العادلة.

يشار إلى أن السلطة تنتهج سياسة قطع الرواتب إجراءً عقابيًّا ضد مخالفيها السياسيين، دون وجه قانوني، حيث قطعت رواتب آلاف الموظفين في قطاع غزة من مختلف الفصائل والمستقلين، كما قطعت رواتب المئات لأسباب مماثلة في الضفة المحتلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

هنية يختتم زيارة إلى القاهرة

القاهرة - المركز الفلسطيني للإعلام اختتم وفد قيادة حركة حماس برئاسة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة زيارته لمصر الشقيقة التي استغرقت عدة...