الجمعة 17/مايو/2024

اعتصام أمام سفارة إسرائيل بلندن السبت دعما لمسيرات العودة

اعتصام أمام سفارة إسرائيل بلندن السبت دعما لمسيرات العودة

دعا المنتدى الفلسطيني في بريطانيا الجالية الفلسطينية والمتضامنين مع فلسطين في بريطانيا للمشاركة بالاعتصام بمناسبة يوم الأرض ومرور عام على مسيرات العودة، ورفضا للعدوان على غزة، يوم السبت القادم، أمام مقر سفارة دولة الاحتلال في لندن.

وقال المنتدى في بيان له: “إن استمرار مسيرات العودة عاما كاملا دون كلل أو ملل لخير دليل على حجم مخزون المقاومة الكبير في شعبنا الفلسطيني الأبي، والذي رغم مئات الشهداء وآلاف الجرحى لم يتزعزع ولم يتراجع”.

وأضاف: “لا شك أن شعبنا الفلسطيني مستمر في مقاومته بجميع السبل المتاحة حتى يحصل على حقه بالعودة الى أرضه وتحريرها من المحتل الغاصب، وهو يؤكد يوما إثر يوم على انحيازه لخيار المقاومة بعد عقود من تجريب مسارات التفاوض دون جدوى”.

وعد أن مسيرات العودة بأدواتها البسيطة، أربكت منظومة الاحتلال، وأفقدته أمنه، وباتت حجة دامغة بوجه العاجزين الذين يدّعون أنه لا حول لهم ولا قوة أمام بطش المحتل وآلته العسكرية.

وقال: “لقد أكدت تلك المسيرات، وعموم مقاومة الشعب الفلسطيني على إدانة برنامج التطبيع الذي يسعى إليه البعض، في محاولة لجعل الاحتلال جزءا من نسيج المنطقة، في ذات الوقت الذي أكدت أن مؤامرات تصفية القضية التي تتم بمسميات مختلفة، ومنها: “صفقة القرن” لن تمر بحال من الأحوال”.

ودعا عدنان حميدان المتحدث باسم المنتدى في تصريح خاص لـ”المركز الفلسطيني للإعلام” أبناء الجالية الفلسطينية والمتضامنين مع فلسطين في بريطانيا للمشاركة بالاعتصام بمناسبة يوم الأرض وعام على مسيرات العودة ورفضا للعدوان على غزة السبت 30.03.2019 تمام الواحدة ظهرا أمام مقر سفارة دولة الاحتلال في لندن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي جنوبي لبنان

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة أشخاص وأصيب آخرون - اليوم الجمعة- في غارات إسرائيلية على جنوبي لبنان. وقال مصدر طبي: إن لبنانيا استشهد...