عاجل

السبت 18/مايو/2024

بلدية غزة تنجز صيانة 80 حفرة في شوارع المدينة

بلدية غزة تنجز صيانة 80 حفرة في شوارع المدينة

استخدم قسم صيانة الطرق بدائرة الطرق والمنشآت في بلدية غزة نحو 610 مترا من بلاط “الإنترلوك” في أعمال صيانة 80 حفرة في شوارع المدينة وطرقها خلال شباط/فبراير الماضي ضمن جهوده لتأهيل الطرق وصيانتها وتسهيل حركة مرور السيارات والأفراد.

وأوضح القسم في تقريره الشهري أن أعمال الصيانة شملت شوارع مختلفة من المدينة أبرزها: شارع المنصورة بحي الشجاعية، وشارع صلاح الدين، وشارع الوحدة، وشارع جمال عبد الناصر (الثلاثيني).
  
وبين أن الأعمال شملت أيضاً؛ تسوية وردم (21) شارعا ترابياً في مناطق مختلفة من المدينة وتسوية الحفر الناتجة عن مياه الأمطار، وتنفيذ 95 جولة كشفية لطرق المدينة وشوارعها لتفقد وتسجيل الحفر ثم إجراء الصيانة اللازمة لها.
    
وأكدت الدائرة أنها تجري أعمال الصيانة للطرق في المدينة وفقاً لحيويتها وعدد المواطنين والسيارات المارين على الطريق، موضحة أن نقص كمية البلاط يبطئ أعمال الصيانة في إطار حاجة العديد من الطرق للصيانة.
 
وذكرت البلدية أن العديد من طرق المدينة وشوارعها تحتاج لأعمال تطوير وصيانة ولكن نقص المواد اللازمة لذلك بسبب استمرار الحصار على قطاع غزة يعيق جهود صيانة تلك الطرق وتطويرها، موضحةً أنها نفذت مشاريع تطويرية لعشرات الشوارع في المدينة خلال السنوات الماضية لتحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور في المدينة وهي تتواصل مع جهات مانحة لتنفيذ مشاريع أخرى.

ودعت البلدية المواطنين في المدينة لتقديم الشكاوي المتعلقة بخدماتها ومنها شكاوى صيانة الطرق والشوارع على رقم وحدة الشكاوي والمعلومات 115 وبوابات التواصل الإلكترونية وهي صفحة البلدية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، وموقعها على الإنترنت، وتطبيق بلدية غزة على الهواتف الذكية، وتطبيق الواتس آب على رقم 00970599815600.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...