الإثنين 17/يونيو/2024

حماس: عباس يتساوق مع صفقة القرن

حماس: عباس يتساوق مع صفقة القرن

قالت حركة حماس، اليوم الإثنين، إن “إيهام شعبنا من قيادات فتح بأن رئيس السلطة محمود عباس، يتعرض لضغوط ويخوض معركة لمواجهة صفقة القرن، تدليس وكذب لا ينطلي على أحد”.

وعدّت حماس على لسان المتحدث باسمها عبد اللطيف القانوع أن ذلك “محاولة لتجميل موقفه المتساوق مع صفقة القرن، وفصل قطاع غزة عن الضفة”.

وأشار القانوع في تصريح صحفي، إلى أن خطوات عباس “العقابية وإجراءاته الانفصالية” ضد قطاع غزة، والعداء المتواصل للفصائل يبرهن ويؤكد ذلك. وفقا له.

وأضاف أن خروج الجماهير الفلسطينية تنديداً بخطوات عباس “العقابية”، والمطالبة برحيله عن المشهد الفلسطيني، والرفض الفصائلي الواسع لسياسته الاستبدادية وخطواته العقابية، يدلل على فشله على مدار 13 عاماً، ويعكس حجم الأزمات التي أحدثها لشعبنا، والانقسام الذي رسخه بين الفصائل وفي المؤسسات الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...